Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

خالد الغندور لاعب الاتحاد - ردى على تصريحات المعز على لاعب نادى الدحيل | الأهلى و ... _ قال خالد الغندور لاعب الزمالك السابق، ومقدم البرامج الحالي، إن أحمد رمضان بيكهام صفقة الأهلي الجديدة، قام بمصافحة رئيس النادي محمود الخطيب وجميع لاعبي القلعة الحمراء.

خالد الغندور لاعب الاتحاد - ردى على تصريحات المعز على لاعب نادى الدحيل | الأهلى و ... _ قال خالد الغندور لاعب الزمالك السابق، ومقدم البرامج الحالي، إن أحمد رمضان بيكهام صفقة الأهلي الجديدة، قام بمصافحة رئيس النادي محمود الخطيب وجميع لاعبي القلعة الحمراء.. وكيل اتشمبونج وأخر كواليس قضيته ضد الزمالك بشأن مستحقاته بعد حصوله على حكم من الفيفا. يقترب خالد الغندور، لاعب فريق الاتحاد السكندرى، من دخول قائمة الفريق فى مباراة الزمالك القادمة ببطولة الدورى المصرى الممتاز. أكد خالد الغندور، لاعب الزمالك السابق ومقدم برنامج الزمالك اليوم الذي تم توقف بثه مؤخرًا أنه لم يقصد ميتشو، مدرب الأبيض الحالي بتصريحه الشهير الذي أكد فيه أن الزمالك سيتعاقد مع مدرب أفضل من جروس، المدير الفني السابق بـ 900 مرة. الأحد 7 أكتوبر 2018 ميلادياً، 27 محرم 1440 هجرياً، 22 لن يفتقد الفريق السكندري أي لاعب سواء للإصابة أو الإيقاف وستكون كل الخيارات متاحة. ومعروف عن ميدو حب جمهور نادي الزمالك له وعشق الأغلبية من الجماهير المنتمية للقلعة البيضاء له.

كان يلعب في نادي الزمالك حتى اعتزاله، كان كابتن الزمالك في الفترة من 1997 حتى اعتزاله عام 2003، لقب ب بندق لقصر قامته، ويعد من أكثر قائدي الفريق فوزاً بالبطولات في تاريخ نادي الزمالك. فاز لاعب المنتخب المصري الأولمبي المحترف بصفوف نادي الاتحاد، أحمد حجازي، بتصويت الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، كأفضل لاعب في دور المجموعات بالنسخة الجارية من دورة الألعاب الأولمبية. تحدث الإعلامي خالد الغندور، لاعب نادي الزمالك والمنتخب السابق، عن حياته الأسرية وتربية والده له، مشيرًا إلى أن والده كان يتعامل معه بصرامة ويميل إلى تربيته على الالتزام، ولفت أنه تعرض إلى موقف خلال طفولته تلقى بسببه «علّقة» بسبب حبه الشديد لكرة القدم. وكان خالد الغندور قد نشر مقطع. جاء ذلك من خلال فيديو بثه اللاعب عبر صفحته الرسمية على فيس بوك متهما فيه الاعلام الاهلاوى الكاره باثارة.

لاعب الزمالك السابق يعلن ظهوره غداً مع خالد الغندور ...
لاعب الزمالك السابق يعلن ظهوره غداً مع خالد الغندور ... from i.kelmeten.com
21022021 صرح خالد الغندور لاعب الزمالك السابق والإعلامي الحالي أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي علي المستوي المهاري لم يأتي مثله في تاريخ مصر مشيرأ أن محمد صلاح الذي حصد علي ثالث أفضل لاعب في العالم هو أسطورة الكورة. وكان خالد الغندور قد نشر مقطع. موقع يلا شوت الجديد الرسمي yalla shoot new مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر جوال يلا شووت yalla shoot لايف القديم لنقل بث المباريات اون لاين بدون تقطيع. فتح خالد الغندور, لاعب الزمالك السابق, النار على كل من زج باسمه فى الازمة الشديدة التى نشبت بين مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك و كهربا لاعب الفريق. خالد قمر يكشف لـ في الجول تفاصيل اشتباكات الاتحاد والزمالك. وأثير تصريحات أخيرة حول لعب. نفى خالد الغندور لاعب الزمالك السابق ومقدم البرامج الحالي في قناة القلعة البيضاء، ما يتردد عن توقيع رمضان صبحي جناح بيراميدز للقلعة البيضاء خلال الفترة. كشف الإعلامي خالد الغندور، عن واقعة مثيرة خلال مواجهة الأهلي أمام بيراميدز، التي أقيمت أمس الخميس،…

.خالد الغندور لاعب نادي الزمالك السابق علي شاشة قناة العاصمة الجديدة، يستضيف فيه مجموعة من المحللين المغمورين لتحليل مباريات الدوري المصري ابرزهم لاعب الاهلي والزمالك السابق رضا عبد العالم و احمد عفيفي، ومن المعروف عن الكابتن خالد الغندور تعصبه الشديد.

واصل خالد الغندور هجومه على اتحاد الكرة، بسبب إيقاف محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب فريق الزمالك. شاهد فرمان قوي من المشرف العام ومدير الكرة بالزمالك تجاه اللاعبين. وأثير تصريحات أخيرة حول لعب. برنامج الكابتن مع خالد الغندور. .خالد الغندور لاعب نادي الزمالك السابق علي شاشة قناة العاصمة الجديدة، يستضيف فيه مجموعة من المحللين المغمورين لتحليل مباريات الدوري المصري ابرزهم لاعب الاهلي والزمالك السابق رضا عبد العالم و احمد عفيفي، ومن المعروف عن الكابتن خالد الغندور تعصبه الشديد. ومعروف عن ميدو حب جمهور نادي الزمالك له وعشق الأغلبية من الجماهير المنتمية للقلعة البيضاء له. هدف فريق الاتحاد وأحرز خالد الغندور الهدف الأول لنادي الاتحاد في الدقيقة 21 من زمن الشوط الأول. في الدقيقة 79 ومن هجمة في العمق تصل الكرة وسط دفاع الزمالك المفتوح لجود يهيئ الكرة لخالد الغندور يسدد قوية داخل المرمى مسجلًا هدف التعادل. فاز لاعب المنتخب المصري الأولمبي المحترف بصفوف نادي الاتحاد، أحمد حجازي، بتصويت الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، كأفضل لاعب في دور المجموعات بالنسخة الجارية من دورة الألعاب الأولمبية. مصيلحي يؤازر خالد الغندور لاعب الاتحاد ‎6 آلاف موظف بالجهاز الإداري للدولة تقدموا للعلاج من الإدمان خلال شهرين‬ دينا أبو السعود تقدم نصائح للفتيات لحماية بشرتهن من أشعة الشمس طارق إسماعيل يكشف تفاصيل مشروع مرسى أدريس. أكد خالد الغندور، لاعب الزمالك السابق ومقدم برنامج الزمالك اليوم الذي تم توقف بثه مؤخرًا أنه لم يقصد ميتشو، مدرب الأبيض الحالي بتصريحه الشهير الذي أكد فيه أن الزمالك سيتعاقد مع مدرب أفضل من جروس، المدير الفني السابق بـ 900 مرة. 21022021 صرح خالد الغندور لاعب الزمالك السابق والإعلامي الحالي أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي علي المستوي المهاري لم يأتي مثله في تاريخ مصر مشيرأ أن محمد صلاح الذي حصد علي ثالث أفضل لاعب في العالم هو أسطورة الكورة. نفى خالد الغندور لاعب الزمالك السابق ومقدم البرامج الحالي في قناة القلعة البيضاء، ما يتردد عن توقيع رمضان صبحي جناح بيراميدز للقلعة البيضاء خلال الفترة.

في الدقيقة 79 ومن هجمة في العمق تصل الكرة وسط دفاع الزمالك المفتوح لجود يهيئ الكرة لخالد الغندور يسدد قوية داخل المرمى مسجلًا هدف التعادل. تحدث الإعلامي خالد الغندور، لاعب نادي الزمالك والمنتخب السابق، عن حياته الأسرية وتربية والده له، مشيرًا إلى أن والده كان يتعامل معه بصرامة ويميل إلى تربيته على الالتزام، ولفت أنه تعرض إلى موقف خلال طفولته تلقى بسببه «علّقة» بسبب حبه الشديد لكرة القدم. ونجح الاتحاد في خطف هدف التقدم عن طريق خالد قمر في الدقيقة … حقق الاتحاد السكندري فوزاً ثميناً على الإسماعيلي بهدفين لهدف ضمن منافسات الجولة 28 في بطولة الدوري المصري الممتاز ليقفز إلى المربع الذهبي. منظومة فاشلة غاب فيها كل انواع العدل والقيم والمبادئ وأصبح الاقوي يسود والكيل ب١٠٠ مكيال حاجة مقرفة بمعني الكلمة. مصيلحي يؤازر خالد الغندور لاعب الاتحاد ‎6 آلاف موظف بالجهاز الإداري للدولة تقدموا للعلاج من الإدمان خلال شهرين‬ دينا أبو السعود تقدم نصائح للفتيات لحماية بشرتهن من أشعة الشمس طارق إسماعيل يكشف تفاصيل مشروع مرسى أدريس.

‫هروب لاعب الاتحاد فيتشو .. خالد السعود : هناك حل واحد ...
‫هروب لاعب الاتحاد فيتشو .. خالد السعود : هناك حل واحد ... from i.ytimg.com
هدف فريق الاتحاد وأحرز خالد الغندور الهدف الأول لنادي الاتحاد في الدقيقة 21 من زمن الشوط الأول. وأثير تصريحات أخيرة حول لعب. 21022021 صرح خالد الغندور لاعب الزمالك السابق والإعلامي الحالي أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي علي المستوي المهاري لم يأتي مثله في تاريخ مصر مشيرأ أن محمد صلاح الذي حصد علي ثالث أفضل لاعب في العالم هو أسطورة الكورة. يقترب خالد الغندور، لاعب فريق الاتحاد السكندرى، من دخول قائمة الفريق فى مباراة الزمالك القادمة ببطولة الدورى المصرى الممتاز. الأحد 7 أكتوبر 2018 ميلادياً، 27 محرم 1440 هجرياً، 22 لن يفتقد الفريق السكندري أي لاعب سواء للإصابة أو الإيقاف وستكون كل الخيارات متاحة. انتظم محمد الصباحى لاعب فريق الاتحاد السكندرى في التدريبات الجماعية عقب الراحه السلبية التى منحها حسام حسن المدير الفني للاعبين. ونجح الاتحاد في خطف هدف التقدم عن طريق خالد قمر في الدقيقة … حقق الاتحاد السكندري فوزاً ثميناً على الإسماعيلي بهدفين لهدف ضمن منافسات الجولة 28 في بطولة الدوري المصري الممتاز ليقفز إلى المربع الذهبي. نجح الاتحاد السكندرى من تغيير تأخره بهدف إلى تقدمه بهدفين أهداف خلال دقائق قليلة خلال الشوط الأول من المباراة.

فتح خالد الغندور, لاعب الزمالك السابق, النار على كل من زج باسمه فى الازمة الشديدة التى نشبت بين مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك و كهربا لاعب الفريق.

وجاء الهدف الأول للاتحاد السكندرى عن طريق. خالد قمر يكشف لـ في الجول تفاصيل اشتباكات الاتحاد والزمالك. مصيلحي يؤازر خالد الغندور لاعب الاتحاد ‎6 آلاف موظف بالجهاز الإداري للدولة تقدموا للعلاج من الإدمان خلال شهرين‬ دينا أبو السعود تقدم نصائح للفتيات لحماية بشرتهن من أشعة الشمس طارق إسماعيل يكشف تفاصيل مشروع مرسى أدريس. أكد خالد الغندور، لاعب الزمالك السابق ومقدم برنامج الزمالك اليوم الذي تم توقف بثه مؤخرًا أنه لم يقصد ميتشو، مدرب الأبيض الحالي بتصريحه الشهير الذي أكد فيه أن الزمالك سيتعاقد مع مدرب أفضل من جروس، المدير الفني السابق بـ 900 مرة. وكان الأهلي أعلن ضم أحمد رمضان بيكهام من صفوف وادي دجلة، في فترة الانتقالات الحالية، ولمدة. محمود الغندور حكم كرة قدم شاب بمصر يترك حياة مترفة في أحد أحياء القاهرة الراقية لينتقل إلى صفوف تنظيم الدولة الإسلامية داعش، وهو ما يثير السؤال حول الأسباب التي تدفع الشباب وخاصة الأثرياء للانضمام إلى التنظيمات المتشددة ويضع تحديات أمام المجتمع. الأحد 7 أكتوبر 2018 ميلادياً، 27 محرم 1440 هجرياً، 22 لن يفتقد الفريق السكندري أي لاعب سواء للإصابة أو الإيقاف وستكون كل الخيارات متاحة. مواطنو جمهوريات الاتحاد السوفيتي السابق، ممن أدوا ما لا يقل عن ثلاث سنوات من الخدمة العسكرية في صفوف القوات المسلحة الروسية، وغيرها من التشكيلات العسكرية الروسية. تعرض بسام ماهر لاعب غزل المحلة لحالة إغماء بسيطة عقب نهاية مباراة الفريق المحلاوي أمام الاتحاد السكندري والتي أقيمت مساء اليوم وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. فاز لاعب المنتخب المصري الأولمبي المحترف بصفوف نادي الاتحاد، أحمد حجازي، بتصويت الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، كأفضل لاعب في دور المجموعات بالنسخة الجارية من دورة الألعاب الأولمبية. .خالد الغندور لاعب نادي الزمالك السابق علي شاشة قناة العاصمة الجديدة، يستضيف فيه مجموعة من المحللين المغمورين لتحليل مباريات الدوري المصري ابرزهم لاعب الاهلي والزمالك السابق رضا عبد العالم و احمد عفيفي، ومن المعروف عن الكابتن خالد الغندور تعصبه الشديد. واصل خالد الغندور هجومه على اتحاد الكرة، بسبب إيقاف محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب فريق الزمالك. وأحرز إيمانويل إكوى لاعب زعيم الثغر من إحراز الهدف الثانى للاتحاد السكندرى فى الدقيقة 35 من عمر المباراة.

تحدث الإعلامي خالد الغندور، لاعب نادي الزمالك والمنتخب السابق، عن حياته الأسرية وتربية والده له، مشيرًا إلى أن والده كان يتعامل معه بصرامة ويميل إلى تربيته على الالتزام، ولفت أنه تعرض إلى موقف خلال طفولته تلقى بسببه «علّقة» بسبب حبه الشديد لكرة القدم. خالد قمر يكشف لـ في الجول تفاصيل اشتباكات الاتحاد والزمالك. ونجح الاتحاد في خطف هدف التقدم عن طريق خالد قمر في الدقيقة … حقق الاتحاد السكندري فوزاً ثميناً على الإسماعيلي بهدفين لهدف ضمن منافسات الجولة 28 في بطولة الدوري المصري الممتاز ليقفز إلى المربع الذهبي. .خالد الغندور لاعب نادي الزمالك السابق علي شاشة قناة العاصمة الجديدة، يستضيف فيه مجموعة من المحللين المغمورين لتحليل مباريات الدوري المصري ابرزهم لاعب الاهلي والزمالك السابق رضا عبد العالم و احمد عفيفي، ومن المعروف عن الكابتن خالد الغندور تعصبه الشديد. وأثير تصريحات أخيرة حول لعب.

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : خالد الغندور: بن شرقي ...
اخبار مصر العاجلة - Egypt News : خالد الغندور: بن شرقي ... from lomazoma.com
كشف خالد قمر مهاجم فريق الاتحاد السكندري تفاصيل الأزمة التي وقعت بين شوطي لقاء فريقه أمام الزمالك. حاول الاتحاد على استحياء من خلال تحركات خالد الغندور وعاشور الادهم ونور السيد دون خطورة حقيقية على مرمى أحمد الشناوي. انتظم محمد الصباحى لاعب فريق الاتحاد السكندرى في التدريبات الجماعية عقب الراحه السلبية التى منحها حسام حسن المدير الفني للاعبين. يقترب خالد الغندور، لاعب فريق الاتحاد السكندرى، من دخول قائمة الفريق فى مباراة الزمالك القادمة ببطولة الدورى المصرى الممتاز. وكيل اتشمبونج وأخر كواليس قضيته ضد الزمالك بشأن مستحقاته بعد حصوله على حكم من الفيفا. في الدقيقة 79 ومن هجمة في العمق تصل الكرة وسط دفاع الزمالك المفتوح لجود يهيئ الكرة لخالد الغندور يسدد قوية داخل المرمى مسجلًا هدف التعادل. منظومة فاشلة غاب فيها كل انواع العدل والقيم والمبادئ وأصبح الاقوي يسود والكيل ب١٠٠ مكيال حاجة مقرفة بمعني الكلمة. لاعبي الزمالك ظهر عليهم اللعب الفردي وافتقاد التركيز في الملعب.

ومعروف عن ميدو حب جمهور نادي الزمالك له وعشق الأغلبية من الجماهير المنتمية للقلعة البيضاء له.

وكان الأهلي أعلن ضم أحمد رمضان بيكهام من صفوف وادي دجلة، في فترة الانتقالات الحالية، ولمدة. فجر الإعلامي خالد الغندور لاعب الزمالك السابق، مفاجأة مدوية بشأن اقتراب النادي الأهلي من حسم صفقة… أخبار الأهلي : قال خالد الغندور لاعب الزمالك السابق، ومقدم البرامج الحالي، إن أحمد رمضان بيكهام صفقة الأهلي الجديدة، قام بمصافحة رئيس النادي محمود الخطيب وجميع لاعبي القلعة الحمراء. نجح الاتحاد السكندرى من تغيير تأخره بهدف إلى تقدمه بهدفين أهداف خلال دقائق قليلة خلال الشوط الأول من المباراة. كشف خالد قمر مهاجم فريق الاتحاد السكندري تفاصيل الأزمة التي وقعت بين شوطي لقاء فريقه أمام الزمالك. وكان خالد الغندور قد نشر مقطع. وأحرز إيمانويل إكوى لاعب زعيم الثغر من إحراز الهدف الثانى للاتحاد السكندرى فى الدقيقة 35 من عمر المباراة. محمود الغندور حكم كرة قدم شاب بمصر يترك حياة مترفة في أحد أحياء القاهرة الراقية لينتقل إلى صفوف تنظيم الدولة الإسلامية داعش، وهو ما يثير السؤال حول الأسباب التي تدفع الشباب وخاصة الأثرياء للانضمام إلى التنظيمات المتشددة ويضع تحديات أمام المجتمع. فاز لاعب المنتخب المصري الأولمبي المحترف بصفوف نادي الاتحاد، أحمد حجازي، بتصويت الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، كأفضل لاعب في دور المجموعات بالنسخة الجارية من دورة الألعاب الأولمبية. تحدث الإعلامي خالد الغندور، لاعب نادي الزمالك والمنتخب السابق، عن حياته الأسرية وتربية والده له، مشيرًا إلى أن والده كان يتعامل معه بصرامة ويميل إلى تربيته على الالتزام، ولفت أنه تعرض إلى موقف خلال طفولته تلقى بسببه «علّقة» بسبب حبه الشديد لكرة القدم. شاهد فرمان قوي من المشرف العام ومدير الكرة بالزمالك تجاه اللاعبين. ونجح الاتحاد في خطف هدف التقدم عن طريق خالد قمر في الدقيقة … حقق الاتحاد السكندري فوزاً ثميناً على الإسماعيلي بهدفين لهدف ضمن منافسات الجولة 28 في بطولة الدوري المصري الممتاز ليقفز إلى المربع الذهبي. مصيلحي يؤازر خالد الغندور لاعب الاتحاد ‎6 آلاف موظف بالجهاز الإداري للدولة تقدموا للعلاج من الإدمان خلال شهرين‬ دينا أبو السعود تقدم نصائح للفتيات لحماية بشرتهن من أشعة الشمس طارق إسماعيل يكشف تفاصيل مشروع مرسى أدريس.

في الدقيقة 79 ومن هجمة في العمق تصل الكرة وسط دفاع الزمالك المفتوح لجود يهيئ الكرة لخالد الغندور يسدد قوية داخل المرمى مسجلًا هدف التعادل خالد الغندور. انتظم محمد الصباحى لاعب فريق الاتحاد السكندرى في التدريبات الجماعية عقب الراحه السلبية التى منحها حسام حسن المدير الفني للاعبين.